سبب خلافي مع شيخي😢مكنمشيش لدار حمايا😢من العيد مامشيت👌علاش مديتش بنتي لدار جدها/ماشي لخاطري مكيبغونيش

26 nov. 2020
259 743 Vues

انستغرامي للتواصل او لإعلانات تجارية

instagram.com/mounahm54
قناة زوجي
frworld.info/tost/qABap59N8tQnUAMPLJEygA

fayssal vloge,Mustapha Oumgil, Daoudi, Bourgon, Chaabi mix, Dj yassin, Dj hmida, Dj van, Ikram elabdia, Manouia, Douzi, Zakaria elghafouli, Ahouzar, Oumgile, Mustafa bourgoun, Lala fatmia, Chaba houria, Chaba houda Ikram bellanova, Ikram elabdia, Manwila charkaoui, Kawtar lala laroussa 2018, Mouna hm, Asmae bauty, Ihab amir, Douzi, Nansi, Kawtar Flewor, Hayat in germany, Oum walid, Chakira maghriba Mustapha Oumgil, Daoudi, Bourgon, Chaabi mix, Dj yassin, Dj hmida, Dj van, Ikram elabdia, Manouia, Douzi, Zakaria elghafouli, Ahouzar, Oumgile, Mustafa bourgoun, Lala fatmia, Chaba houria, Chaba houda Ikram bellanova, Ikram elabdia, Manwila charkaoui, Kawtar lala laroussa 2018, Mouna hm, Asmae bauty, Ihab amir, Douzi, Nansi, Kawtar Flewor, Hayat in germany, Oum walid, Chakira maghriba Raghda Hikmat,
وصفة القنبلة لزيادة الوزن وتكبير الارداف 😍 وجميع المناطق الأنثوية في 20 يوم فقط نتيجة مدهلة
افتتاح صالون asmaabeauty# و احتفالها بالمليون مع اليوتوبرزات manwelacherkao
Rabab Azmani

وصفات حسناء أم هبة وصفة لتبيض المهبل
وصفة برازيلية لتكبير المؤخرة، وصفة برازيلية لتكبير التدي
الوصفات الناجحة ،الوصفات سهلة والبسيطة
8طرق سهلة وسريعة لتحترفي رسم الأيمايمر raghda hikmat لتطويل الشعر وصفة لتبيض المناطق الحساسة ikram bellanova
كيف أبييض المناطق الحساسة وبين Hayla tv الفخضين؟لن تصدقي.

Commentaires
  • Kifach 9drti tsmiha Elena flmaroc?! Normalement makay9blouch had smiat

    Ijh GhgIjh GhgIl y a 9 heures
  • ههههه هدا اسماء بيوتي تانية

    قناة سمية سالمقناة سمية سالمIl y a 3 jours
  • سلم٠❤💓

    ام ادم ome adamام ادم ome adamIl y a 15 jours
  • ولكن اسبوع اختي درته زوين بصحتكم تربى في عزكم

    Hanan RofaiHanan RofaiIl y a 21 jour
  • انتى ماش وجه خير.. والله عليك دعوة شر.. ابعدا كي شفتك فالفيديو الى رحتى لدار شيخك ونحيتى الخمار وتنعتي في روحك.. تبقاي مكروهة مهما نعتي روحك معاهم انك مليحة.. والله كرهتك كتر..

    Fou ZiaFou ZiaIl y a 24 jours
  • اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين وسلم تسليما كثيرا إلى يوم الدين

    Aya FirdawsAya FirdawsIl y a 28 jours
  • ختي عونيني الله يحفضك بشي ابوني الله يشافي ليك لعزيز عليك

    الام البريئةالام البريئةIl y a mois
  • احسن حاجة هي الى مشيتي عند شيخك ولا عند اي واحد تمشي خفيفة ظريفة نهار الى كثرتي وترجعي فحالك

    Hasna RajaHasna RajaIl y a mois
  • عائلة راجلك حتى هوما ما كنشوفهم عندكم

    Hasna RajaHasna RajaIl y a mois
  • ربي يقدرك حبيبتي وتتهناي ان شاء الله

    faiza chahrazedfaiza chahrazedIl y a mois
  • Ghir sabri akheti hta ana chikhi dayer m3aya dad lah yakhod fih lha9 fare9eni m3a rajli 3amerni nsmeh lih

    fadoua elghalifadoua elghaliIl y a mois
  • مالك باردة وتبكاي علينا باعة طلعي القناة بزز

    Mery AmMery AmIl y a mois
  • frworld.info/net/vid-o/soN9q8mHy3_O05o

    إمرأة وقادةإمرأة وقادةIl y a mois
  • منى انا نموت عليك بصح فيديواتك لازم يكون فيهم حاجة نستفادو منهم نمووووت عليك خبوبتي

    Amir MoussaouiAmir MoussaouiIl y a mois
  • الينا ملكم نصارى

    Nour Alislam AloudiNour Alislam AloudiIl y a mois
  • سمحلي إسم إلينا جات بحال سمية النصارى كون سميتها لينا

    Samia BenabbeslamSamia BenabbeslamIl y a mois
  • كلنا هكاك الله يهديهم وتعاملي زوين وتهلاي فيهم بكادوات ودي ليهم لبنية يشوفوها غيفرحو بيها وخا مباغينكش

    Salma El hajriSalma El hajriIl y a mois
  • ولي مادارش عرس كع اش احس

    ليالي الساخيليالي الساخيIl y a mois
  • ربي اكملك نصيحة برك هذيك دار اصلحيها وسكني فيها والله كبيرة وهايلة خير من لكرا توفري مصريف

    زهرة الجنةزهرة الجنةIl y a mois
  • Hamid mskin bayna fih driyf lah isahl 3likom o3la ljami3

    Boris WappiBoris WappiIl y a mois
  • سلام ختي مونى ربي يخليكم لبعض 👄👄🥰🥰⁦🇩🇿⁩⁦🇩🇿⁩

    ام أمينام أمينIl y a mois
  • حتى أنا طيحت 5مرات ممكن تشرحلينا اش درتي

    oum karim Soukaboum karim SoukabIl y a mois
  • ختي نتي لبستي أنا مادرت عرس ما شديت صداق وعانيت بزاف ولكين درت وليدات ما يهمكش خاص تكون راحت البال وصحة هدا الأساس

    Rabah BoutRabah BoutIl y a mois
  • نتيا فديواتك كاملين كتبكي وكتشكي فيهم

    Hassna HassnaHassna HassnaIl y a mois
  • كيعجبوك منتجات و عطور oriflame ... شنو رايك تاخدي اوريفلام كخدمة تعاوني بها راسك و عائلتك...و تهلاي فراسك بارقى المنتجات. الآن تقدري تتسجلي فاوريفلام فابور😉 وتنضمي للعديد من النساء لي خدامين معنا من الدار... هدايا... تخفيضات... منتجات وعطور راقية... ارباح ومانضة و سفريات وتكريمات... 🎁💄💄💸💸🎉🎉💸💸💄💄🎁 للنساء الجادات الطموحات لي بغات تغير حياتها api.whatsapp.com/send?phone=212640124423

    Latifa ElkarroumiLatifa ElkarroumiIl y a mois
  • حبيبتي كلنا بالهوى سوى حمد الله اشكر الله ميمتك اوالديك حداكى اما انا ملقيت حد انا 8سنين انا نعانى قلبت على زمر كامل انا اولادى لولين فرنسا عائلتى اجندارم البوليس ولديا ، حسيت بيك حتى انا كيت العرس مدرتوش ،اميزو ما بين العرايسات حيت امعدناش يا توفى اخلانا صغار بزاف بزاف مكانش عدنا عشا ليلة ، مهم بالكتافى خدمت نود على 4 دصباح اتنفرح ميمتي اخوتى الله يخليهم ليا وليت حسن منهوم عائلت راجلك يعرفونا بحكم ماما كانت تخدم عند جيرانهم ، مزال حبيبتى تقصاحى، انا شخصيا هدرو فيا الناس تازة كرهت بنادم البشر يحكم عليك بلا ميعرفك ، علاش ميهدروش بالبنات لى لباس عليهم تيبغيو يزطمو على البنات ناس وا البنات وا لقرااو اخدمو ا عوظوا والديكم ، ماما كانت ضرب الجفاف على 300 درهم فالشهر ، بعدا فتازة تيستغلو المسكين استغلال أعلى درجاته 300 درهم ، هى الحديا ، مبقيتش نافق البشر لبغانى يجي عندى لمبغانى معندى مندير بيه الله يسهل امورك ، ازدد بعدا تزداد حبا

    marocaine perle raremarocaine perle rareIl y a mois
  • الله يحفضك اختي متعوديش كلشي ختى واحد ميستهل تعودلوا

    Salwa InoSalwa InoIl y a mois
  • لبنات الله يزيكوم بلخير شركو معيا ماي واي

    إمرأة وقادةإمرأة وقادةIl y a mois
  • frworld.info/net/vid-o/1oino7Ovr6eYqq4

    إمرأة وقادةإمرأة وقادةIl y a mois
  • فيروز صحاباتي كيقولو لي كتشبهي لمنى كملي وصبري ودوزي كيبقى غير الخير👍

    Fati TaziFati TaziIl y a mois
  • انتي حرة دي بنتك فينما بغيتي وعيشي كيفما بغيتي انا متتبعة جديدة

    Fati FesFati FesIl y a mois
  • سلام نساء المغرب وتعالو تشوفو العروض الواعرة ديال لهبال 👏👏🛍️🛍️🛍️ عند شريكتنا لغزالة المغربية 🇲🇦🇲🇦🇲🇦 anabela اياه انابيلا هدية العجانة 🍰🎂 والفران 🌮🌯 وعاد سحب القرعة تلفاز 🖥️ +هدايا ديال 600 درهم الشهرية ياسلام هدشي ماكاينش 🇲🇦🇲🇦👏👏🎁🎁 حتى فشي شركة بالمجان زعماك ### فابور ## اوى اش باقين تتسناو هادي هي الهوتة تواصلوا معاناchat.whatsapp.com/G4D76h04ltuFGmfR2NuIgF

    Akram ElyacoubiAkram ElyacoubiIl y a mois
  • 3lach msiminha had smiya ilina

    Kjadija AouadKjadija AouadIl y a mois
  • السلام اختي متمرضيش راسك في عرسك مدازش كيف ما تمنيتي الحمد لله درتيه كاين ليماداروش نساي عليك هادشي وشوفي القدام مترجعيش الوراء والله يوفقك

    Nn HhNn HhIl y a mois
  • Salam. Okhti. Sbar. Ina allah ma3a sabirin

    Ibtissame KitchenIbtissame KitchenIl y a mois
  • Khti d3afitiiii bazaaaf

    chaima El maataouichaima El maataouiIl y a mois
  • Mona nti 3ziza 3liya dakchi 3lach 4angolik mati9ich fl3yalat arah kolohom mhssadin

    omm ziyadomm ziyadIl y a mois
  • نصيحة بنتي من السيدة بحال مك نخلي بنادم وبعد منهم غدين يحتارموك وملي ضيري صواب وآداب يحكروك تزوجت وانا عندي 17 ودبا عندي 46 عامين من تجربتي .

    حرتاف انوسةحرتاف انوسةIl y a mois
  • وبااااااااز غطيرو سترو راسكم شويه راكم عيقتو انا حمله انا كنولد انا عندي مشاكل مع راجلي انا دبحت لحولي اناغنخرج بنتي لدار شيخي وغطيرو نقصو شويه ولات لبساله

    Hassan HassanHassan HassanIl y a mois
  • والله العظيم إلى دعيت من قلبي لكل شخص دارلي أبوني الله يفرجها عليه دنيا وآخرة ويرزق تسير 🙏من حيت لا يحتسب وخلي ليه اعز ما عندو ياراب 🤲🤲frworld.info/net/vid-o/xGVtrcShuH3TrW8

    salwa&mina TVsalwa&mina TVIl y a mois
    • @Brahim Gamer مرحبا

      salwa&mina TVsalwa&mina TVIl y a mois
    • تبادل

      Brahim GamerBrahim GamerIl y a mois
  • Khti mona wach lbnt lim3ak ilham bnt khemessat

    لمياء الخلفيلمياء الخلفيIl y a mois
  • (السلام عليكم ).. الخدمة جاتك حتى الدار دخلي عندي الواتسب نشرح لك أكثر chat.whatsapp.com/FOpmvdMiVjLKxTrog0d5bJ

    نحن الاخوات الاربعةنحن الاخوات الاربعةIl y a mois
  • ديمة منورة حبيبتي مرحبابك فلقنات ديالي نتي او لبنات كنتمني تزورني 😘

    nadia marocnadia marocIl y a mois
    • Tabadol ichtirak

      ahlam amira beautyahlam amira beautyIl y a mois
  • الله يسهل عليك حبيبة

    saloua allachensaloua allachenIl y a mois
  • حمام هذ

    Nou nouNou nouIl y a mois
  • شكون إلهام تقرب لك ولا واش؟

    fati zafati zaIl y a mois
  • هدي هي ديالك ملي كنت كتقطع كنت كتفكري غير فالله. وملي فكك الله على خير بديتي تزياار فلباس مع العلم انك متزوجة ومتبرجة بزززززاف ولكن مرجلش لي معاك والله انا نغير على مراتي ولا موتي قادة تخلي بحال هد فديوهات

    Hamza TouilHamza TouilIl y a mois
  • سلام عليكم(ااام جنات) والعيالات الحرات الحدكات فينكم شكون لي بغا تخدم معاية من دارها بلا متبقاي تفكري بزاف وقت ما بديتي بكري مزيان بغيتي ديري شي حاجة فحياتك بغيتي تكون عندك خلصة شهرية و انت في دارك توكلي على الله دخلي عندي نشرح لك في الواتساب chat.whatsapp.com/DELmNvrOnl8B7m1R8i9WkT

    Saad SadSaad SadIl y a mois
  • فييييييينكم العيالات القادات😱 معاكم)رحمة👨‍👩‍👧 )😍 شكون فيكم لآلة ومولاتي 🧏‍♀️ لي تقدر تعاون راجلها ووليداتها على الزمان💪‏في ضل هاذ الازمة ديال كورونا💄 حبستي من الخدمة ملقيتيش مدخول أجي أختي سوا كنتي طالبة او ربة بيت او موظفة وبغيتي تزيدي💅🏻 في المدخول ولكين متقدريش تخرجي أنا نقول ليك كفاش🥰 غير من دارك 🏠‏وسط وليداتك 👨‍👩‍👧‍👦تقدري يالاه اختي اش كتسناي كليكي هنا ودخلي تفهمي الخدمة استعمل هذا الرابط للانضمام إلى مجموعتي في واتساب:chat.whatsapp.com/JYHchzGzca88VcnFSYXkcN

    Abdo MirleftAbdo MirleftIl y a mois
  • Khti 3afak mathazich lkona man lidin hit i9dar la9adra lah it9at3o liha lidin lah ihfadha lik yarbi

    nora nar9nora nar9Il y a mois
  • Khti 3afak mathazich lkona man lidin hit i9dar la9adra lah it9at3o liha lidin lah ihfadha lik yarbi

    nora nar9nora nar9Il y a mois
  • ولكن انت شابة افرحي وانساي راه الناس جلها ماكيفرح لك 😏😏😏😏😏😏😏😏

    Hinata ____Hinata ____Il y a mois
  • للاسف اختي الي مافرحلي يعني ممايبغيني

    Hinata ____Hinata ____Il y a mois
  • Diri akhti lakmama

    Nissrine BenaissaNissrine BenaissaIl y a mois
  • شكون هدي الهام اشي تتجك

    Monaco AixMonaco AixIl y a mois
  • asya اسية

    امنية امينةامنية امينةIl y a mois
  • مشاء الله عليك الله اخليها ليك دعي معي حت انا بدرية الصالحة ختي صيفط ليك في انستكرام ومجوبتيش لحساب ديلي abdo abdo

    امنية امينةامنية امينةIl y a mois
  • السلام منى غزالة ما شاء الله عليك الواحد يرضى بلي كاين وبشوية بشوية توصلي لي بغيتي أنا بديت من الزيرو كما قلتي بلا كوزينة وبشوية بشوية الحمد الله داب وصلت الحمد لله لي بغيتو عالصبر شيخك بحال باك مكتعرفيش كاينين أصحاب الفتنة داب ديها في راسك وفي بنتك وراجلك

    وصفات غزل أم براء Recettes Ghazalوصفات غزل أم براء Recettes GhazalIl y a mois
  • واااامنى الدنيا ماشي كتقوم غير على التبريز والحفلات ولكن شدي شوي لجام باش تعملي طوموبيل ودار علاش اللا ازيادة انت تزوجتي على سنة الله ورسوله ورضيتي بالنصيب ازيادة شحال من وحدة كتمنى تعمل عرسها بلبسة واحدة غير تحس بانها عروسة اشهرات عرسها ماشي انتي لبستذ 8 دلبسات ووووو نضجي شوي اجمعي راسك كاين حاجات اهم ماشي غير الحفلات والتبريزات حتى ولو كانو فابور راه الناس لها الظاهر مكتعرفش الباطن

    Enei EseiEnei EseiIl y a mois
  • وعلاش غادي تكوني مضرورة بالعكس يمشيييو يضربو راسهم مع اقرب حيط

    Enei EseiEnei EseiIl y a mois
  • اودي وجهم صحيييح على اساس ان هاذ الراجل ديالهم واحد العملة نادرة كن غير مكانش واحد المجرم داخل خارج الحبس راه خصو يحمد الله حبت ولدو لقى واحد بنت الناس قغيرة وزوينة تقبل عليه اوا حسبي الله ونعم الوكيل

    Enei EseiEnei EseiIl y a mois
  • اذا كانت دارك صلحيها شوي شوي

    Enei EseiEnei EseiIl y a mois
  • واش هادي دارك ملك

    Enei EseiEnei EseiIl y a mois
  • انا من الجزائر نموت عليك ختي ربي خليك ويخليلك بنتك

    Saleh MadridSaleh MadridIl y a mois
  • فرررررررررررصة عمممممممل 💃💃💃💃💃💃 أحسن خدمة من دارك😘😘😘😘 فرصة للجميع : موظفة 💼 ؛ طالبة 📙 ؛ او ربة بيت 🤷 دخل مالي 💷💶 غير محدود 💲💲 فرصة للسفر ✈ و الإستمتاع 💆العديد من الهدايا 🎁🎁 ححقوا احلامكم 🏃🏃 💪😍 التحقوا بنا في افضل فرصة يمكنك الحصول عليها الى كنتي مهتمة مرحبا بيك تواصلي معيا نشرحليكchat.whatsapp.com/J75kWGUuz21FjN3lQ7WQyW

    Mohamed MohamedfMohamed MohamedfIl y a mois
  • ختي منى والله تعجبيني بزاف 😍لبنات ممكن تبادل بصدق

    SAJODA CHANNEL سجودة شنالSAJODA CHANNEL سجودة شنالIl y a mois
    • ها انا أ ختي تبادل بصدق الله اسهل عليك

      Rania channelRania channelIl y a mois
  • ربي يحفضك أختي 😗😗😗 راكي ضريفة أو متواضعة ربي يوفقك في حياتك ويخلي ليك راجلك وبنيتك والوالدين 💖💖💖💖💖💖💖💖💖

    om firdawsom firdawsIl y a mois
  • شحاااااااال وانا تنتسنا في هاد الفرصة وااااااو الي هي فرصة الاحلام غيرات حياتي ووليت مستقرة ماديا وبديت نفكر في تحقيق احلامي الي هي الدار والطموبيل حلم كل النساء انضمي لنا فقط كليكي هنا👇 chat.whatsapp.com/DugBiovqMMfKrEUpQ4c1wM

    Hafed MalakHafed MalakIl y a mois
  • ألسلام موعليكم كيديرة ألمونة ألحاميد الئيلينة ألنجات ألئيلهام ألمماك ألبباك ألتبركله ألعليك ألراك ألي لبسثيهة كدجيك ألزوينة ألعليك

    Zineb RaouiZineb RaouiIl y a mois
    • Hhhhhh wach longli WLA sbalyon

      Taoufik ElTaoufik ElIl y a mois
  • المثل يقول "الي فات (جاز ) على كلمة كلي فات على روح" و "القلب لبيض ياكل القلب لكحل" .ام زكي

    Zaki MahmoudiZaki MahmoudiIl y a mois
  • 3iya9ti asahbti bhad machakil nti dima katbki wtchki walah ila tl3atli 9anatak frasi ri bhad machakil

    Tazi TaziTazi TaziIl y a mois
  • من يعاني من القلق والضغط النفسي يشاهد الفيديوهات الموجودة على قناتي سيحس براحة نفسية وارتياح عجيب بسبب الصوت الذي يصدره الصابون..

    راحة نفسية cortando saboneteراحة نفسية cortando saboneteIl y a mois
  • من يعاني من القلق والضغط النفسي يشاهد الفيديوهات الموجودة على قناتي سيحس براحة نفسية وارتياح عجيب بسبب الصوت الذي يصدره الصابون..

    راحة نفسية cortando saboneteراحة نفسية cortando saboneteIl y a mois
  • frworld.info/net/vid-o/2oObaa-A3nyt0Zo Dekhlo 3andi abonne, merci.

    Monsef MTMonsef MTIl y a mois
  • Ana. Fhamtak

    Kadija HassnyiKadija HassnyiIl y a mois
  • صراحة مخصكشي تبقى تفضح أسرارك نعامة كيما بقا لحال راه حدوك عائيلة راجلك

    iman imaniman imanIl y a mois
  • ilham wach khtak

    jamila tarifitjamila tarifitIl y a mois
  • Xkon hdik lbnt ilham xno ktjik

    Oumrani FatihaOumrani FatihaIl y a mois
  • Khti mona fhamtk walh hit hta ana w9a3li nafs lmochkil wdaqa rah 9 snin mamchit 3andhom rir fatilifon kansawal

    chadya dakhlachadya dakhlaIl y a mois
  • Ana motatabi3a jdida lah iwaf9ak

    najat najotanajat najotaIl y a mois
  • Khti 3ziza 3liya wlh ms rak dima ghir katchki otbki bzzaaf bdli chwiya

    Khawla MarouiKhawla MarouiIl y a mois
  • Da3mou kanat nana et fati frworld.info/net/vid-o/0oOfia6J26Ga1KI Allah y hadi yarbi inchallah 🤲🏻👍

    Camillia CamilliaCamillia CamilliaIl y a mois
  • سلام عليكم البنات ولعيالات معاكم ( عائشة )بغيت نسولكم شكون فيكم لي خدامة فشي شركة وقتلوها بالوعود والنقاط والمستويات بلا فايدة😳اجي اختي انا عندي ليك شركة زوينة الربح مضمون وبلا نقاط ووجع الرأس منتوجات طبيعية وغير بالأعشاب وشريكة مغربية100%والربح 30%والتسجيل فابور والكاتالوك فابور 🏃🏻‍♀️وكتاخدي على كلا بنت دخلتيها 60درهم على كلا كوموند دارتها بنتك🤑ونزيدك اختي الكادوات على كلا كموند فابور مشي اي كادوات ومن ختيارك نتي يلاه الآلة اش خاصك فكوزينتك وفابور اجي تخيري وختاري على ذوقك ب 0درهم يلا اش كتسناي كليكي هنا ونامعاك 💃🏻💃🏻chat.whatsapp.com/GMx7AlVXmo4LMtOf4lKHuX

    Aicha El Ati AllahAicha El Ati AllahIl y a mois
  • اللهما صلي وسلم وبارك على رسول الله

    Oum RoeyaOum RoeyaIl y a mois
  • حاسة بيك والله أنا بيدي مفرحشي فالعرسي أنا لي معجبنيش وحدة كانت كترود في تعليقات خاصك دمساح مساج لكايسب الناس

    Ahmed ana HmedAhmed ana HmedIl y a mois
  • شوفي من و انا سميتك كيما سميتك و جاريلي كيما حكايتو و نفس عقلية ولكن أنا مع عجوزتي درت عملية ولا ولا أحد دار تلفون و سقسا عليا

    Mounia MounyMounia MounyIl y a mois
  • Omalk tkhasmti m3a babak yalmskhota dlwalidin omabghach ihdr l3rs dyalk ohta chikhk mabghakch lwldo ya3ni nti li mamzyanach bhal walo lkaw 3lik lfasad mn b3d matl9ti mn rajl lwl okon knti mzyana kon b9iti 3nd rajlk lwl ka3 maghatchi 3nd hadak baba 3china

    Kawtar BomlikKawtar BomlikIl y a mois
    • @Kawtar Bomlik اول حاجة اختي معمري تزوجت من قبل تاني حاجة بابا مكانش باغي حيت راجلي ممدوزش قليل وتازة صغيرة باين الفاسد من الفاسدة حمدلله عمري عرفت طريق الخايبة كيف دايرة وربي يخلصك شكرا على تعليقك يحترم😍

      Mouna HMMouna HMIl y a mois
    • Oma tmskhit ach kha tkoli fih alala mouna

      Kawtar BomlikKawtar BomlikIl y a mois
    • 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂awili ana kont mzwja brajl lwl omtl9a oana ga3 mafrasich😂😂😂😂

      Mouna HMMouna HMIl y a mois
  • N9si chwiya mn rask raki ghir fi9ira omzwja fa9i malk 3la zyadat okat3sri frask wakha mafik dhka odri zif dyalk olbsi chihaja li tstrk lach tal9a hadok joj zghbat yalmotabraja

    Kawtar BomlikKawtar BomlikIl y a mois
    • عمر الفقر مكان عيب وافتخر اني فقيرة 😍 والله يحشرنا مبين الفقراء ياربي الفقر بنسبة ليا هو الجهل وسم الغيرة والحسد وتبراج مغتحاسبيس عليه نتي يكفيك انك تستري قلبط من الحقد😥

      Mouna HMMouna HMIl y a mois
  • ختي منى كيفاش تجيك الهام

    Soumia SosoSoumia SosoIl y a mois
  • mabrok 3likom

    Ayo BerkanAyo BerkanIl y a mois
  • هبلتينا كل مرة قصة

    الاخوة االمرحونالاخوة االمرحونIl y a mois
    • حبيبة تقدري واخة تشوفي الفيديو مدخليش ليه😍😍ومرحبا بتعليقك

      Mouna HMMouna HMIl y a mois
  • أختي منى عادي المشاكل بين أهل الزوج والعروسة ولات حالة عادية إلى سمعت شي حد كيقول العكس عرفيه كداب أما على الدار القديمة راها فنة لوكان كنت أنا نسكن فيها حسن من الدار اللي راكي فيها دبا واش تقدوا تبيعوها إلى تبيعوها نشريها منكم هدرة معقولة نتمنى تجاوبني.

    Nadira LambaghdiNadira LambaghdiIl y a mois
  • زيدوا الخوت الخوتات لبغى يضحك ونشط درتلكم مقطع كوميدي على الامهات والدخول المدرسي الموت ديال الضحك 😆😁 غيفروحكم وركوا على صورتي ودخلوا عندي لقنات غتشبعوا عتكركير هههه

    ghizlane albasataghizlane albasataIl y a mois
  • Hbiba anti ba3da jaw rhouto ana hata wahed ma ja walakin makayhamch 3ichi m3a rajlek lhayat wfa9sihom zidi l9adam

    zahrae zaherazahrae zaheraIl y a mois
  • فييييييينكم العيالات القادات😱 معاكم مريم 👨‍👩‍👧 )😍 شكون فكم لآلة ومولاتي 🧏‍♀️ لي تقدر تعاون راجلها وولياداتها على الزمان💪‏في ضل هاذ الازمة ديال كورونا💄 حبستي من الخدمة ملقيتيش مدخول أجي أختي سوا كنتي طالبة او ربة بيت او موضفة وبغيتي تزيدي💅🏻 في المدخول ولكين متقدريش تخرجي أنا نقول ليك كفاش🥰 غير من دارك 🏠‏وسط وليداتك 👨‍👩‍👧‍👦تقدري يالاه اختي اش كتسناي كليكي هنا ودخلي تفهمي الخدمة ‏استعمل هذا الرابط للانضمام إلى مجموعتي في واتساب:chat.whatsapp.com/LoGObGawDxX5IYkb9kVLCW

    Ali BossAli BossIl y a mois
  • حبيبتي قلتي كيعجبك تجمعي عليك ناس فالدار لانك كتحسي باكتءاب ملي كتبقاي بوحدك حبيبتي راكي غالطة ملي غادي تجمعي عليك ناس غادية تزاد عليك مصاريف باش تحطي طابلة ما فيها باس مرة مرة ولكن داءما لا جمعي راسك وديري علاش ترجعي انتي عاد راكي فالبداية عملي مخطط في حياتك لوليداتك

    Miracle ميراكلMiracle ميراكلIl y a mois
  • ⛔️⛔️⛔️هذ اسم إيلينا ماشي ديال مسلمين علاش اختي جبرتي غير هذ سميه

    Sara SaritaSara SaritaIl y a mois
  • منى جتي زوينة او حتى راجلك او صحبتك اشنو كتجيك اي اي حفظتها ههههه

    Habiba ChamchHabiba ChamchIl y a mois
  • سلام خوتي دخلو زروني في قناتي ديرو لي اشتراك الله يفرحكم.

    Bouchra channel italia بشرى شانيل إيطالياBouchra channel italia بشرى شانيل إيطالياIl y a mois
  • واش معندكمش الكورونا فتازة واش ديك الدار ديالكم مفهمتش علاش مصلحتوهاش وسكنتوا فيها

    Nadine AlamiNadine AlamiIl y a mois
FRworld