فين درت فلوس يوتوب 😜اجوبة على اسئلتكم 😎

1 avril 2021
843 206 Vues

Commentaires
  • اصلات اصلات وما ملكت أيمانكوم اللهوما صلي وسلم على سيدنا محمد

    Chorok MeftahChorok MeftahIl y a 2 heures
  • ikram hbiba 3afak ila matnssachy t3tilna dek lhoboub o pomade dyal in9ass lwazn pleasssssssssssssse o 3wachrek mbrouuuuka ikramita

    Fati FlowerFati FlowerIl y a 4 heures
  • سلام عليكم ورحمة الله وبركاته أختي للصلاة هي حبل الأصل بن وبن الله إلا مكينش الصلاة مكين لا السعاده ولا حرة لبال ولا البركة لصلاة هي عماد الدين والحمد الله على نعمت الإسلام

    Yazid Yaz33Yazid Yaz33Il y a 5 heures
  • ادعولي بالشفاء أنا مريضة بنوبات الهلع 💔

    Sousou GlobalSousou GlobalIl y a 6 heures
  • الله يشافيك ويعافيك اختي العزيزة

    Bulut KarşilarBulut KarşilarIl y a 6 heures
  • Lah ichafik

    Dgffyffhg DgffyffhgDgffyffhg DgffyffhgIl y a 8 heures
  • Malk gheladiti takhsereti haka chhal machftk mni chfetek tsedemet

    Dgffyffhg DgffyffhgDgffyffhg DgffyffhgIl y a 8 heures
  • Nous t'aimons comme tu es. Que Dieu te préserve Inchaallah. Ramadhan moubarek Kareem.

    Zouahi RadyaaZouahi RadyaaIl y a 8 heures
  • Slm alikom okhti ikram sa fait longtemps macheftekch wdaba tchokite 3ine wsabatak ya allah wmazalou wrak ysewlou 3lach ghladiti awili seybo lbente rah dwa liyghaled mahiche Saha kolo dwa rah flfarmasi solo lfarmasi

    Meryouma MeryoumaMeryouma MeryoumaIl y a 8 heures
  • يَا أَيُّهَا النَّاسُ قَدْ جَاءَتْكُم مَّوْعِظَةٌ مِّن رَّبِّكُمْ وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ وَهُدًى وَرَحْمَةٌ لِّلْمُؤْمِنِينَ (57)

    amy Loveamy LoveIl y a 11 heures
  • اختي انا كنت كنصلي وكنت بخير ف عقلي حبست الصلاه وكناخد الدوا د الاكتئاب ومعصبه ودابا رجعت هاد النهار وحسيت براسي احسن الصلاه اقسم بالله عندها علاقه لكن خاص تأديها بخشوع

    رهف المغربيةرهف المغربيةIl y a 19 heures
  • الله يبارك

    ام احمد relizaniya 48ام احمد relizaniya 48Il y a 21 heure
  • الله يطمن قلبك و يشافيك و انشالله ترجعي احسن من قبل . هادشي كلو انا دزت منو ، و الحمدلله تشافيك من الاكتئاب المزمن الحاد

    dat wooomandat wooomanIl y a 23 heures
  • Rabi yachfik. Courage Ce sont des épreuves de la vie. Et tu vas y arriver avec la grâce de Dieu. Se rapprocher de Rabi te fera du bien... À nous tous d'ailleurs. Que la paix soit sur toi ikram.

    Nina NounouNina NounouIl y a jour
  • القرآن دواء لكل داء يا بنتي صلي الله يهديك يا بنتي قراءة القرآن .

    Zohra HomediZohra HomediIl y a jour
  • الله اشافيك ياربي.

    Rim MountassirRim MountassirIl y a jour
  • Nari khyabitiiiiiii raj3i L ro9 dyalek ana mzawgaaaa

    Stefano de simoneStefano de simoneIl y a jour
  • توحناك وتوحشنا أوليداتك على فكرة جامعاك الغلض

    Khadija LamgharbiKhadija LamgharbiIl y a jour
  • أول خطوة للسعادة والنجاح في الحياة عامة هي الصلاة والله العظيم ، عن تجربة إلا تهاونت في الصلاة حياتي كتخربق ... وصدق الله عز وجل لما أنزل في كتابه بعد بسم الله الرحمن الرحيم: " وَمَنْ أَعْرَضَ عَن ذِكْرِي فَإِنَّ لَهُ مَعِيشَةً ضَنكًا" الله يسهل عليكم جميعا ويفرحكم ويسر أمركم يا رب ♡

    QN ArtsQN ArtsIl y a jour
  • خسارة كنتي افضل الله يشافيك اختي

    Layla FatimaLayla FatimaIl y a jour
  • Samhili akhti sla kadawi man iktiab

    Larmis BenothmaneLarmis BenothmaneIl y a jour
  • لا اختي ممتافقة معاك الصلاة تزيل الهم والغم والقران وسورة البقرة كذالك معجزة في الشفاء من الاكتئاب الحاد والقران شفاء لما في الصدور هذا من تجربتي

    ان ربي لطيف ان ربي لطيفان ربي لطيف ان ربي لطيفIl y a jour
  • حتى انا عام لي فات منحبش ندكرو مرضت و قعدت 3 شهر فالفراش عرفت قيمةالصحا

    Chi lyaChi lyaIl y a jour
  • قال الله تعالى الا بذكر الله تطمءن القلوب. فقي اختي راكي غافلة قادة اتعبي او اتصوري فيديو من اجل الفلوس او 5دقايق اديال الصلاة معندكش ليها الوقت

    imane imiimane imiIl y a jour
  • إكرام شري كتاب يشرح لك الشريعة الإسلامية والفرائض والنواقض وحتى السنن ويتحذث عن قصص حقيقية كانت في عهد الأنبياء والمرسلين وشتري تفاسير القرآن الكريم وستفهمين مامعنى كل شيء

    Fatim zahra BenchekrounFatim zahra BenchekrounIl y a jour
  • Khti lah y7afdak okhlas lah ynjik mn char alkhal9 oychafik

    Salma ElamartySalma ElamartyIl y a jour
  • العين و الحسد دايرين فيك حاالة امسكينة .... الله يشافييك . و يشفي كل مريض ... الا بدكر الله تطمئن القلوب... قوي علاقتك بالله و ترجعي بخير بادن الله.

    Hassna MohamedHassna MohamedIl y a jour
  • خطاء حتى ولو إجتمع أطباء العالم على أن يعالجوا لك الإكتئاب ميقدروش إلا الله وحده يشفي مافي الصدور المهم أنا مرضت بالإكتئاب الحاد بعد موت جدتي وتعرضي لمشاكل من أخت الزوج ولكن عالجت نفسي بالقرآن والصلاة وصلاة الفجر وذبا مع الغذة الدرقية تغيرت تنفخت ولكن مانقدرش نقطع الصلة الوحيدة بربي هي الصلاة بيتك إقرإي فيه القرآن الكريم وتقربي من الله وغتشوفي الشفاء مافهمتش علاش بزاف ديال الناس مكيصليوش رغم أن الصلاة فريضة ووجب أداءها والمهم الله يهذيك ويردك إلى طريق الله ردا جميلا

    Fatim zahra BenchekrounFatim zahra BenchekrounIl y a jour
  • ختي اكراااام و نتي ضعيفة احسن صراحة الله يشافيك يا رب

    knizou channelknizou channelIl y a jour
  • الحمد الله على كل حال أنا غلاضيت وبغيت نقص الوزن أكثرية الخصر

    Fatim zahra BenchekrounFatim zahra BenchekrounIl y a jour
  • حبيبتي اكرام الله يفرج عليك والله غير وليتي شابه ما شاء الله

    من كل بستان وردهمن كل بستان وردهIl y a jour
  • دواء الاكتئاب ايغلضك ويزيد في اكتيئابك صلي والقرأن والرقية اترتاحي والبحر غير ريحتو كتريح سبحان الله وحنا داخلين على شهر الغفران رمضان اجتهدي انت مسلمة متبعيش دينهم شوفي هدرتك خاوية راه القرأن شفاء لكل داء

    Abdo abdoAbdo abdoIl y a jour
  • تبرك الله عليك مزيونة

    Chamalia NazihaChamalia NazihaIl y a jour
  • احسن هيا الصلاة

    Chamalia NazihaChamalia NazihaIl y a jour
  • القران شفاء لكل داء

    Hali haliHali haliIl y a jour
  • لبغا افهم مزيان هاد الامراض منين كتجينا ادخل عند الراقي أحمد الخياط

    Electro ServiceElectro ServiceIl y a jour
  • ❤️❤️❤️❤️

    ASMR Relaxation SMASMR Relaxation SMIl y a jour
  • يخاه خلعتيني كي قلتي الاكتئاب ما عندو حتى علاقة بالدين ، و الله ما كاش اكبر سبب للاكتئاب من البعد عن الله ،نتي تبعي فالغرب الكافر أكيد يقولولك معندها حتى علاقة بالدين لأنهم كفار ، أنا شخصيا كان يجيني اكتئاب بسبب الهرمونات تتخربطلي غير القرٱن و الصلاة لي كانو يشرحو صدري و يفرحوني و يبدلو مزاجي ، يا ختي راجعي علاقتك مع الله نهايتها موت يا ختي كي تموتي كيفاه تقابلي ربي سبحانو ، مشي لازم تكوني perfect في كلش باش تتقربي من الله و تكون عندك صلة بالله ، غير صلاة و تدبر قرأن و الله يبدلولك حياتك 180 درجة ، ديري اول خطوة صادقة مع الله ،و الله يوفقك

    Umrahiim Wa juriiUmrahiim Wa juriiIl y a 2 jours
  • مساء الخير إكرام أنا مريم من الجزائر عندي 3 سنوات و أنا نتبع فيك و راني فرحانة لي تحققلي الحلم و قدرت نعلق عليك و نقولك نحبك بزافف

    Loujain LoujainLoujain LoujainIl y a 2 jours
  • اختي اكرام كنتمنى ليك شيفاء من كل قلبي ، ولكن والله ياختي الا لتقربتي ربي أو صلتي عملتي قيام ليل والله ثم والله حتى تولي بخير . لأن ربي كبير انما يقول لشئ كوم فيكون ، غير حاولي ماتقطعيش صلاة ديالك غادي تحسي بواحد سعادة لا توصف ولكن تقريبي من الله سبحانه وتعالى بإخلاص كبيير. كنبغيك احبيبتي

    Kaoutar KaoutarKaoutar KaoutarIl y a 2 jours
  • عاشتو امي و اعرف معاناتك فعلا مش سهل امي الان تلات السنين و مازالت تعاني

    Zahra SeddikiZahra SeddikiIl y a 2 jours
  • اختي بعدي على الغناء وصلي وحافظي على صلاتك وقراي القران وسمعي القران غادي ترتاحي لان هذا هو الحل للراحة النفسية والله يشفيك

    dor silviador silviaIl y a 2 jours
  • الله يشفيك ويسهل لك امورك ويهدينا جميعا الى مايحبه ويرضاه ⚘❤

    fatyart chanelfatyart chanelIl y a 2 jours
  • لا أتفق معك اختي إكرام انت علم الله هاذ الشيطان اللي لابسك الصلاة والقرآن كيبعدو عليك الهم والغم وانت اختي النهار كله وانت كتسمعي الموسيقى باز ليك تبعي طريق الله وديري الرقية حيث الطريقة اللي هضرتي بيها على الصلاة والرقية طريقة مستفزة وانت كمسلمة لا يليق ان تتحدثي بهذا الشكل

    Fati HaouassFati HaouassIl y a 2 jours
  • مكلخين هادو اي كايسولو الواحد واش كاتصلي وصلي باش تبرا وووو هداكشي قناعات شخصية والتزام لمدى الحياة

    Rash FRash FIl y a 2 jours
  • الله يشافيك يا اختي الله يشافيك

    Bouchra ElhallakBouchra ElhallakIl y a 2 jours
  • 🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿

    Soum YahiSoum YahiIl y a 2 jours
  • الله يشافيك يارب، وضعافي آختي راكي زوينة ولكن كنت أحسن، الله يوفقك

    mariam Bertacchimariam BertacchiIl y a 2 jours
  • Slm oghti la première chos à faire c est de demande à Allah soubhanallah de te guerrier 2 chose à faire de faire salât si tu veux guerrier sans ça te va en sagravant

    Nos KoemeraNos KoemeraIl y a 2 jours
  • ما تضغطي راسك أختي إكرام أو تقولي علاه هاد الزيادة ف الوزن رآك غزااااالة وجاو معاك الحنيكات

    Taftaf SaharaTaftaf SaharaIl y a 2 jours
  • الإكتئاب تيبغي متابعة طبية و قراءة القرآن وتصلي وتطولي في السجود شوية والله يشافيك ويشافينا جميع وراك غزااااالة تبارك الله وعجبني بزااف لوك جديد ديالك و بغييييييت وصفة لي تدير الحنيكات وتصفي الوجه وتعطيني نضارة كيف بشرتك فيدينا بها إكرام حبيبتي الله يسهل أمرك ديرو جيم البنات باش تقرأ المساج وتفيدنا بالوصفة

    Taftaf SaharaTaftaf SaharaIl y a 2 jours
  • الصلاة عندها علاقة لان الصلاة ادا صلحت صلح جميع الاعمال . واخا تصدقي وخا لي درتيه. تاني حاحة الله هو لي يعطي و يمنع الله لي كيشافي. الله قال لينا نتعامل مع الاسباب ولا نقول انها هي المؤثر. يعني كلشي ديال الله. لا تقولي ان المرض ليس له علاقة بالدين. الله يهديك هدا ما اتمنى لك

    Nadia MandiliNadia MandiliIl y a 2 jours
  • دعواتكم ليا بالشفاء العاجل ويجمعني ربي بالزوج ديالي بإذن الله وقوته جزاكم الله خيرا ولكم جنات الأرض والسماء يارب العالمين آمين.💕

    Basma AL BasmaBasma AL BasmaIl y a 2 jours
  • قالى الله تعالى .. فمن اعرض عن ذكري فإن له معيشة ضنكة . وقال تعالى ايضا .. واذكرو الله كثيراا لعلكم تفلحون وقال الله تعالى ..الا بذكر الله تطمئن القلوب

    ahmed eledrissiahmed eledrissiIl y a 2 jours
  • الله يحفضك اختي

    El janna NourEl janna NourIl y a 2 jours
  • انت هربتی علی رجلک الاول ورجلک الثانی هو الی هرب علپک کما پقال المثل کما تودپن تودان. ،🤣🤣🤣🤣🤣🤣

    0 Seili_30Hz0 Seili_30HzIl y a 2 jours
  • مكانش منها الي يتبع دين ربي بحذافيره يكون فرحان فحياتو ربي اذا ابتلى عبده في صحته او ولده او ماله او زوجه فهو اما يعوضك ما احسن او يلطف بك او لانه احب تقربك اليه يشتاق الى عبده المؤمن فلو كان العبد يضعف في اول مرحلة من مراحل حياته سينتحر مش يكتئب ولكن الله يزرع في قلب المؤمن الصبر والطمأنينة والراحة النفسية ويكمل حياته رغم مرارتها الاكتئاب لا وجود له الا اذا كان هناك بعد عن الدين والخالق وضعف الايمان

    أميرة زوجيأميرة زوجيIl y a 2 jours
  • على.اسلامتك.كبيدة

    ملاك.ملاكملاك.ملاكIl y a 2 jours
  • سلام اختي إكرام انا تونسيه و عندي نفس الحاله ديالك تقريبا الحمدالله رب العالمين و لكن عندي نفس المشكله ديال الصلات نصلي و نقطع و لكن مؤخرا شاده شويه فيها و ساعدتني في مرضي شويه حاولي تمسكي بيها نصيحه ليك كاخت والله انشالله ربي يشفيك و يعافيك و يعاونك🥰🥰

    Asma FarhaniAsma FarhaniIl y a 2 jours
  • الله يهديك علي الصلات اول شي نتحاسبو عليه الصلاة ختي

    rabah hanafirabah hanafiIl y a 2 jours
  • شنو سبب نفخ وجهك؟؟

    angela sunangela sunIl y a 2 jours
  • ikram khti sm3i ktab assmou 9owate al2an howa li3awni bach brite o tamrine dyal coherence cardiaque falyoutube kayn dyal 5min wla 10 min

    Ghizlane elmrrakchiya غزلان المراكشيةGhizlane elmrrakchiya غزلان المراكشيةIl y a 2 jours
  • Lahe ychafi olyreze9k kol ma katmnay feklbk Khti lmajerbch dewayat Ga3e la ygol somna wla hms de3iw bchifa olah laychafik Khti ktltini bdeh ala lglas kyhbt bzerba👍😂

    Gmail MarocGmail MarocIl y a 2 jours
  • الله يشافيك مي الاكتئاب مكينش محسن من القران والصلاة انا مرضت بيه مدة تلاتة سنوات وتعالج بوحدي بالقران والصلاة

    A TaA TaIl y a 2 jours
  • بغيت قناة ديال منار

    Aicha LachgarAicha LachgarIl y a 2 jours
  • ♥️♥️♥️

    شهيوات سهله مهلهشهيوات سهله مهلهIl y a 2 jours
  • والله اكرام الوحيدة الي ترسم البسمة على وجهي و تطلع لي المورال

    Leila LylyLeila LylyIl y a 2 jours
  • ماشي فيتامين د بل المغنزيوم خديه وراك توجديه في الشريحة واللوز والبنان والنقص جاك من التعب وشرب القهوة

    dina rafiedina rafieIl y a 2 jours
  • السلام عليكم بارك من هاد الهراء السيدة ما فيها والو فقط كتسمع للناس وعمرو ليها راسها وعقدوها بكلامهم مالكي متزوجة براجل شارف راه الشياطين هما بنادم هي بغات تشارك الناس في حياتها وتونس بيهم ساعا عقدوها ويمكن سحرو ليها الله ياخد فيهم الحق وجايا حتى انتي باغا تكملي عليها كتستغلو الضروف ودخلو بعدو من السيدة وخليها تعيش حياتها وعطيوها التيساع وبيني وجهك أولا. اذا كنت صادقة .

    dina rafiedina rafieIl y a 2 jours
  • ختي إكرام حتى انا عندي نوبات خوف و القراان عندو علاااقة كبيييرة جربيه

    zina crochetzina crochetIl y a 2 jours
  • حبيبتي اكرام انا مرضت بالإكتأب الحاد و نوبات الهلع عندي مدة طويلة عالجت عند مختص مدة عامين بمضادات الاكتآب و الحمد لله ارتحت لكن نوبات الهلع مرة على مرة تديرلي و خاصتا في الاماكن المغلقة او كي نحس روحي سخنت بزاف نحاول اني نتفاداها لكن نتمنى انها ما تديرليش لأنه احساس غير لي يعرفو هوا لي حاسو

    TADj LouATADj LouAIl y a 2 jours
  • ماشاء الله غلضتي أإكرام

    جويرية أم جليبيبجويرية أم جليبيبIl y a 3 jours
  • جميلة جدا جدا خاصك غير الملحفة ملكة جمال الصحراء ومورتانيا

    لالة الصحراوية STAR SLلالة الصحراوية STAR SLIl y a 3 jours
  • سبحان الله شحال كدخل للخاطر

    Foody Pleasure متعة الطبخFoody Pleasure متعة الطبخIl y a 3 jours
  • راه الصلاة والعبادة والقرآن أحسن من الطبيب بألف مرة خصوصا لهد المرض أختي والله عن تجربة

    Zhour DoubiZhour DoubiIl y a 3 jours
  • Fenna comme tjr je ss fiere de toi chere soeur... ❤️❤️

    لا غالب إلا اللهلا غالب إلا اللهIl y a 3 jours
  • Voilà ikram C moi avec mon compte Lah ikhalik lawlidatek

    Amal BourialAmal BourialIl y a 3 jours
  • Llh Chafik lhbiba

    قناة لأملقناة لأملIl y a 3 jours
  • لا اختي لجوء الى الله ماشي لطبيب اكتئاب دواه لقران أو صلاة سعادة الحقيقية في قرب من الله,تبعي معا طبيب او ديري الله في قلبك هو الوحيد لي عرف راحتك،الله اشفيك او اخليك لولداتك

    Malak DahmanMalak DahmanIl y a 3 jours
  • ونتي را مليونيره دبا شحال من عام و نتي ديرا يوتوب و عندك مشاهدات تبارك الله ولكن تتعيشي على قد الحال و عادي مزيان

    Sara SaraSara SaraIl y a 3 jours
  • ماشاءالله لا قوة إلا بالله. الله يحفظك.

    asmaa Benchlihiaasmaa BenchlihiaIl y a 3 jours
  • بسم الله الرحمن الرحيم قل هو الله أحد الله الصمد لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد

    اسلام نوراسلام نورIl y a 3 jours
  • آكرام نشبهلك فالعقليه و روح نتاعك وخفه الدمحتى فالاكتاب ربي يرزقني بزوج صوالح و اولاد يا رب

    Tin hinanTin hinanIl y a 3 jours
  • أغلبية اليوتوبرز كيعانيو من أمراض من هد النوع لا لي مشهورين او لي عاد بداو بحالي دوخلو عندي قبل مايشدني اكتئاب😢😢😢 الله يرحم ليكم الواليدين عيت منحط في الفيديوهات ووااالو 😭😭😭😭

    saida channelsaida channelIl y a 3 jours
  • الله يشافيك ويعافيك يارب العالمين 🤲

    saida channelsaida channelIl y a 3 jours
  • ❤️❤️❤️😍🌹🌹💐💐

    Neydol Nike 125Neydol Nike 125Il y a 3 jours
  • Khti ikram 3lik b rojou3 ila alah

    sonia ccsonia ccIl y a 3 jours
  • زدتي في الوزن تبارك الله

    Biba ZeroukiBiba ZeroukiIl y a 3 jours
  • صراحة اختي نتمنالك الهداية من كل قلبي لأن الصلاة هي العلاقة لي تربطنا بالله يعني حتى ونكونو مقصرين فحوايج بزاف لازم منقصروش فالصلاة وخاصة وانت فالغربة لازم تكوني قدوة لأولادك لأنو مراحش يشوفو ويتعلمو أي شيء خاص بالعبادة إلى منك أنت.وتأكدي بلي الصلاة عندها علاقة بالإكتئاب لأنها تعطيك الراحة النفسية وتبعد عليك الوساويس و الشيطان عكس الأغاني .نتمنالك الهداية وراهي شيء ساهل يحتاج الإرادة فقط .نتمنى تتقبلي رأيي

    sun risesun riseIl y a 3 jours
  • الله يشافيك أختي إكرام و يرزقك السعادة

    HANANE MABROUKHANANE MABROUKIl y a 3 jours
  • Raki mliha ya benti el hmdlh même smina raki zwina

    zohra benszohra bensIl y a 3 jours
  • جا معاك الغلض الحنيكات الله اشافيك اختي ايشافيني ايشافي الجميع

    3alamoki m3a soumia lfilali عالمك مع سومية فيلالي3alamoki m3a soumia lfilali عالمك مع سومية فيلاليIl y a 3 jours
  • خيابتي بصارحة تنفاختي سير تقي الله

    Rima AmorRima AmorIl y a 3 jours
  • الله يشافيك و يعافيك و يحميك و يحمي جميع الناس و يشافي جميع الناس

    عالم النساء عالم النساءعالم النساء عالم النساءIl y a 3 jours
  • مين لسا ما شاف فيديوهاتي قيمينق اتمنى انكم ما تقصرو معايا بالدعم وانا راح اجتهد في قناتي بالمحتوى❤🤗🌸🔥

    Mr RayMr RayIl y a 3 jours
  • سلام مشاءالله مرحبا مرحبا تباركل الله يسلمك يارب العالمين وياك يارب العالمين وياك يارب العالمين 👍👍👍👍👍👍💕💕💕💕💕💕💕💕💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💋💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕

    شهيوات wissal في إسبانياشهيوات wissal في إسبانياIl y a 3 jours
  • ختي راه الاكتتاب كيجي الناس اللي غلطو في حياتهم وغير راضين باللي دارو وانتي سبب مرضك هو زواجك بنصراني وزيدها شارف وحاس براسو الله يعفو علك

    Yasmin SchumacherYasmin SchumacherIl y a 3 jours
  • اكبر عدد الناس اللي فيهم الاكتتاب هما النصارى لانهم غير مومنين وكيجي الناس اللي كيعاشروهم.

    Yasmin SchumacherYasmin SchumacherIl y a 3 jours
  • وانتي سيري تقي الله. راه الاقتراب من الله راه راحه وكيخلي الاكتتاب يبعد حيت كيجي من الابتعاد من الله

    Yasmin SchumacherYasmin SchumacherIl y a 3 jours
  • حتى احنا فالجزائر نحبوك

    وصفات ناجحةوصفات ناجحةIl y a 3 jours
FRworld